الزمن كبس

Written By Unknown on الأربعاء، 18 يناير 2012 | 11:44 م


الزمن كبس
ما فضل غير ساعات بس .. ونلقي روحنا قدام رفاق دروقبا.يعني بالحساب كدة زي ٣٦ ساعة. أنا ما داير أشكك في مقدرة منتخبنا علي مقارعة ناس دروقبا . لكن برضو الواحد بكون متوتر. يعني بكون حاسي زي البكرة تسميع و أنت عارف نفسك ما حافظ .. وشنو كمان ولا حا تحفظ . يعني مجلود مجلود. نحن بس يا معلم نقوم نعمل شنو. نردف و نتخن جلدنا يعني شنو ؟؟حا تكون أكتر من تلاتة تونس؟؟ ما أظن .؟! والله انا خايف يكون تسميع جدول ستة . خخخخ. جدول ستة و أنت ماشي صعبات خلاص. 
لكن برضو الواحد لمن يكون عارف الجاي عليهو احسن من يتفاجأ. يعني هسي أنا
مجهز نفسي لي جدول ستة و سبعة ذاتو..
أهاااا قول فجعتا كدة رفاق البرنس ضربوا رفاق دروقبا. تعرف أنا طوالي بتوفي
لأنو دي بتكون التسميعة الانا ما متوقعها كلو كلو .. و الله جد . هسي أنا بقول في الكلام
دة وشايفوا حلم حلم..كونوا أكتبو ساي . شايفها كتيرة. غايتو يا نبتاوي الله يكون في عونك. لكن شنو ... أنا عارف الزيي كتااار. هسي تلقي كتار ببلعو في ريقهم. والله .
هسي قبال المباريات تبدأ تلقي واحدين ريقهم نشف. خخخخخ.
هسي لو مشيت الحوادث . تلقي الجماعة بالكوم. الغريبة كل مرة كدة. من زمن شلنا
الكأس ( سنة أسكت و سبعين) تاني ما قلنا الحي يالعافية .من الوقت داك بس بنقول 
أحي ووب .. أحي ووب. أها لي يومي و يومك دة نحن في الوحيح دة. 
غايتو .. نسـال الله السلامة . و اريتو وحيحنا يقيف. 
دمتم بخير.
Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger